مدونة عصفور المدينة

مدونة نظيفة إسلامية (زيادة الإيمان) الطرائف والتناقضات التخسيس والصحة العامة الإدارة والتنمية البشرية

وفاة الدكتور سيد نوح

Posted by ctybrd on August 1, 2007

توفي يوم الاثنين علمان من أعلام الدعوة والفكر الدكتور سيدنوح
إنا لله وإنا إليه راجعون
أكتب هذا التعليق وأنا أبكي رجلا من الرجال الذين أثروا في في المرات القلائل التي حضرت له أوشاهدته في التلفاز
وله فضل علي ولايزال صوته يتردد في أذني كواعظ القلب
وزاجر أتذكره دائما
الحقيقة أريد أن أكتب وأدعو وأدعو له
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله اللهم ارفع درجته في المهديين واخلف لنا وهيء لعبادك علماء ربانيين اللهم لا تهلكنا بموت علمائنا الربانيين
اللهم ارحمه اللهم ارحمه
إنا لله وإنا إليه راجعون
رحمك الله لقد والله كنت وسأظل أحبك في الله
صفحة صوتيات د سيد نوح على موقع طريق الإسلام

كما وتوفي في نفس اليوم المفكر الإسلامي الأردني وشاعر الأقصى الأستاذ يوسف العظم رحمه الله

21 Responses to “وفاة الدكتور سيد نوح”

  1. مصراوي أوي said

    اللهم اغفر له وارحمهبجد احزننا الخبر وربنا يخلفنا بعلماء يحيون تلك الامة

  2. Bella said

    اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله اللهم ارفع درجته في المهديين واخلف لنا وهيء لعبادك علماء ربانيين اللهم لا تهلكنا بموت علمائنا الربانييناللهم ارحمه اللهم ارحمهإنا لله وإنا إليه راجعون

  3. رينـــــــــــا said

    ان لله وان اليه راجعونربنا يتقبل صالح اعمالهويتغاضى عن سيئاتهويجعل قبره روضه من رياض الجنهويسكنه الفردوس الاعلىمع انى للاسف معرفش الشيخ😦البقاء لله

  4. maro said

    ان لله و انا ايه راجعون كان نفسى يدفن عندنا فى بلدنا اللى سمعته انه دفن فى الكويت

  5. ابو مفراح said

    رحمهم الله جميعا

  6. احمد الجيزاوى said

    بصراحه الرجل كان بالف رجل ادعو الله ان يعوض الامه الاسلاميه برجل يوحدة ويرضه الى كتاب الله واحتشب شيخنا عند الله فى الجنه احمد الجيزاوى

  7. eldoctor said

    غفر الله للدكتور سيد نوح .. .. مازلت أذكر عندما أتى الى المستشفى التى اعمل بها و كان مريضا بتليف الكبد . قبل ان يقوم بعملية زرع الكبد من حوالى عامين … و كنت قائما على علاجه فى وقتها .. و كنت اعجب لصبره وهدوء اعصابه … بالرغم من الامه .. هذا الرجل كانرجلا حقا و عالما حقا فى زمن ندر فيه من هم مثله

  8. mohand said

    السلام عليكم الي الجنة بأذن الله اللهم أنر قبورهم تحياتي

  9. ro7 said

    انا لله وانا اليه راجعونيرفع العلم من الارض بموت هؤلاء العلماءاسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يستجب دعاءك واسال الله ان يغفر لهم ويكرم نزلهمويبدلهم دارا خيرا من ديارهم واهلا خيرا من اهلهم ويجعل قبورهم روضة من رياض الجنة وان يعاملهم برحمتة ولا يعاملهم بعدلة وان يرزق اهلهم الصبر والسلوان

  10. دعوة الفردوس said

    انا لله وانا اليه راجعونلله مااخذ وله مااعطى وكل شيء عنده بمقدارانما هي وديعة الله استردها حين حان اجلهاوالله انا لست ابكيه بقدر ماابكي الامهفهو كما نظن ان شاء الله في روضة من رياض الجنهينادي بكل شوقرب اقم الساعة رب اقم الساعةبينما الامه يبدو ان الله ابتلاها في موت علماءها الذين لايخشون الا اللهفانطروا مانحن فيه من فوضى فتاوى واجتراء على احكام الله وتغييرا لحدوده منذ وفاة الشيخ الشعراوياكان يجرؤ احدهم على فعل هذا في حياته؟؟وهل من كان يفعل ذلك كان ياتي بكل بجاحه ليبرر ماقال من القران والسنه ليسيروه على هواهم!!!!!حسبنا الله ونعم الوكيلاللهم انك لنافلا تهلكنا بموت رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه في امتنالعلنا نستحق بهم النصر

  11. أمــانــى said

    ان لله وان اليه راجعونالبقاء الله ربنا يرحمه ويدخله الجنة بلا حساب ياااارب آمــــــــــــين

  12. ftataljanna said

    انا لله وانا اليه راجعونربنا يغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات لا حول ولا قوة الا باللهعلى فكرة رفع العلم من علامات القيامة الكبرى ويرفع العلم بوفاة العلماءربنا يرحمنا

  13. Islamist Bloke said

    العلماء بيروحوا واحد ورا التانى كل يومربنا يرحمناويحفظ لنا علماء اهل السنةوالسلام

  14. المهــ إلي الله ــاجر said

    رحمة الله علي الجميع

  15. خمسة فضفضة said

    السلام عليكو ورحمة الله وبركاته انا لله وانا اليه راجعون اللهم تقبل صالح اعمالهوتغاضى عن سيئاتهواجعل قبره روضه من رياض الجنهواسكنه الفردوس الاعلىالبقاء لله

  16. الباحث عن الحقيقة said

    تألمت جدا بمعرفة الخبرلانى اعلم ان من علامات الساعة ان يُرفع العلم ..وذلك بموت العلماءرحمه الله وغفر له

  17. كرم مسلم said

    السلام عليكمإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أرحمه رحمة واسعةآمين

  18. Ahmed Essawy said

    اللهم اغفر له .ان لله و ان اليه راجعون

  19. Anonymous said

    لقد صدمت عندما سمعت هذا الخبر

    الهم اعف عنه واغفر له وارحمه

    برحمتك ياذا الجلال والاكرام

    الهم امين

    فقدنا ابانا وشيخنا والعالم الرباني

    ابي الدكتور ..(سيدنوح)

    الذي قضى حياته كلها في رحاب الدعوه

    الاسلاميه كلمة (رجل)ليست وحدها نكفي

    بل هو ملاك ارسله الله لنا لكي ينظف

    قلوب البشر… الهم اكرم نزله واغسله

    بالماء والثلج والبرد الهم امين

    ادعو له بالرحمة

  20. اللهم ارحمة وادخلة فسيح جناتة وانا كنت من المستمعين الحيدين لة في مسجد الوزان انا لله وانا الية راجعون

  21. غير معرف said

    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    صدمت أول الأمر من الخبر حتى أبكاني
    ومازالت كلماته تهتف في أذني كيف لا وهو من القلائل الذين أثروا في بصدق حديثه أسأله تعالى أن يجعل سائر عمله خالصا لوجهه الكريم
    والله انا لفراقه لمحزونون ولكن سلوانا انه بإذن الله مع ممن قال الله فيهم “ومن يطع الله والرسول فأولئك مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداءوالصالحين وحسن أولئك رفيقا”
    رحمك الله يا شيخنا رحمة واسعة
    أبو عبد العزيز

Leave a Reply

 
