مدونة عصفور المدينة

مدونة نظيفة إسلامية (زيادة الإيمان) الطرائف والتناقضات التخسيس والصحة العامة الإدارة والتنمية البشرية

إغماء

Posted by ctybrd on January 25, 2008

أمس وفي الساعة الواحدة والنصف ظهرا اتصلت بي إحدى قريباتي
الحقني يا محمد بنتي مغمى عليها قريب من مكان عملك
نزلت مسرعا لأجد الفتاة جالسة على كرسي وحولها عدد كبير من النسوة (نعم نسوة) عائدات من أعمالهن وساعدت في إفاقتها وسقيتها العصير وأثناء ذلك كانت هذه العبارات متكررة

– هي دي مين؟
– أنا : والدتها
– واحدة : بس والدتها صغيرة خالص
– واحدة : انتي في سنة كام يا حبيبتي -للمغمى عليها-
– أنا : في إعدادية
– واحدة :يعني كان عندك امتحان يعني اللي اتعلموا خدوا إيه
– واحدة : بكرة تخلصي تعليمك وتتجوزي وتقعدي في البيت
– واحدة تفك الإيشارب من رأسها لتربط به جبهتها

لا أدري لماذا تذكرت فيلم “إسماعيل ياسين في أي حاجة” في حين أصبحت أنا الرجل الوحيد وسط نون النسوة وقد أتى أحد الرجال عارضا المال وانصرف حين أخبرته أنني قريبها

انتظروا …..هذا البوست -ليس ذكوريا- فقد أتى دور الرجال حين قررت أنه أيسر أن أركبها تاكسي بعد إفاقتها جزئيا حيث أنه كان أسهل من الخروج بسيارة من مكان ركنها والذي أبدى سائقي التاكسي في هذا الوقت لا مبالاة شديدة وجدل يضيع الوقت اضطرتني للذهاب لإحضار السيارة والتي قابلني سائق آخر وقف يكلم إحداهن أمامي بينما ألح بالأبواق ولا يبالي.
دور رجل آخر حاول سرقة موبايل وشنطة الفتاة في حين تطوع إندونيسي ممن يدرسون في الأزهر في استردادهما

وفي أثناء ذلك تمثلت ما يحدث في غزة وقلت لا عجب أن يستغل بعضهم أزمتها أو يستغل انفراج أزمتها للتربح أو يتندر البعض أو يقف دور المشاهد أو يقول
تستاهل مين اللي قالها مش تفطر الصبح وهي رايحة الامتحان

ملحوظة:
اتضح أن الفتاة لم يغم عليها هي تعرضت لدوخة لتستند على سيارة متوقفة تحركت في نفس اللحظة لتقع الفتاة وتصطدم رأسها بالأرض – لكن سليمة الحمد لله-

2 Responses to “إغماء”

  1. mo'men mohamed said

    أنا لو منك كنت بكل اللى فيا من غل و غيظ و نرفزه و أروح صفعه على قفاه أخليه أون
    جميلة جدا الرابطة الأخيرة بخصوص غزة
    جزاكم الله كل خير
    السلام عليكم

  2. mo'men mohamed said

    أنا لو منك كنت بكل اللى فيا من غل و غيظ و نرفزه و أروح صفعه على قفاه أخليه أون
    جميلة جدا الرابطة الأخيرة بخصوص غزة
    جزاكم الله كل خير
    السلام عليكم

Leave a Reply

 
